الرئيسية التسجيل التحكم الخروج

عدد الضغطات  : 7305

آخر 10 مشاركات إندونيسيا بعد عشرة أعوام من تسونامي (الكاتـب : لينــا - آخر مشاركة : غريب الديره - )           »          إن صدق ! ,, دخل الجنه ! (الكاتـب : لينــا - )           »          (وَقَالَتْ لِأُخْتِهِ قُصِّيهِ فَبَصُرَتْ بِهِ ).. قصة اخت موسى (الكاتـب : لينــا - )           »          موضوع ال10000 رد لا يفوتكم (الكاتـب : انا دوعني - آخر مشاركة : لينــا - )           »          سطر واحد.. (الكاتـب : وزيرية اصيلة - آخر مشاركة : لينــا - )           »          ما هى أسباب مشاكل النطق (الكاتـب : كوليزار - )           »          (عندما طارت نافذة الطائرة في الهواء ) ..~ (الكاتـب : لينــا - )           »          اخبار حضرموت لهذا اليوم (الكاتـب : إبن عيسى - آخر مشاركة : لينــا - )           »          محكمة استئناف في مدينة نيويورك ترفض اعتبار الشمبانزي [يتمتع بحقوق الإنسان] (الكاتـب : Panadol - آخر مشاركة : لينــا - )           »          ملياردير يدفن والدته فى سيارة همر بدلا من التابوت (الكاتـب : لينــا - )

العودة   منتديات وادي دوعن > «®°•.¸. دوعن الاختصاصي .¸.•°®» > إبداعات دوعنية خاص وحصري يمنع النسخ

إبداعات دوعنية خاص وحصري يمنع النسخ حروف ذهبية ابداعية من نسيج اعضاء دوعن حصرية خاصة بأصحابها عند النقل يرجى ذكر المصدر واسم الكاتب

قديم 07-05-03, 05:02 PM   رقم المشاركة : [11]
المهاجر الدوعني
الحبيب الدوعني

الصورة الرمزية المهاجر الدوعني

موضوع في منتهى الصراحة والجراءة

وازيدك من الشعر بيت حتى عند مياه العزيزية السعودي صالة خاصة والمقيمين صالة عامة

طابور السعودي شبكين والمقيمين واحد شباك

وبعض الاحيان تشوف الحضارم يعظمون السعودي ويعطونه اكثر من حجمه مثل انا ابغى زوجه لازم سعوديه

الحمد لله زوج اختي حضرمي وعايش من احسن مايكون ما شاء الله
المهاجر الدوعني غير متواجد حالياً عرض ألبوم المهاجر الدوعني   رد مع اقتباس

قديم 07-05-03, 10:55 PM   رقم المشاركة : [12]
بنت دوعن
* شيخة الوادي *

الصورة الرمزية بنت دوعن

3 او 4 مرات اكتب الرد وامسحها

الين قررت اكتبها بجرأة موضوعك

في المدارس البنات الحضارم المتجنسات ينكرون انكار تام انهم حضرميات

احكيكم موقف صار لي انا
انا صاحباتي في ثانوي سعوديات وحضرميات ورمه ججالسه مع صديقاتي
وسعوديات اصل ومعهن وحده حضرموتيه ومتجنسه انا اذا انقهرت من وحده منهم
اقولها كيه انقلعي ويفهموني وتعودو عليها

قالت يااااااااي ايش تقولين انتي وطالعت في الباقيات شلون تجلسون معها ذي
ليه يا امي نجسه ولا وسخه

على طول قلت لها الي ماله اصل ماله ايييييييييش !!

راحت وخلتني بعد ماخزتني بنظرات الله العالم بها

قصه ثانيه وحده اعرفها
جلست مخطوبه سنتين ولانها حضرميه وهو متجنس
فسخ خطبته منها بعذر انه الورقه ماطلعت

والحين اغلللللللللللب الحضارم يبغون المتجنسات
سواء هو متجنس او لا بس المصلحة فوق كل شي

يعني الي عندها جنسيه تنخطب من صغرها عشان تنحجز
محد ياخذها الا قريبها تروح الجنسيه عليهم لا مايصيييييير !!

والمتجنس الي ينكر اصله انسان ماله اصل
التوقيع

الاصل في بنت دوعن .. ومن غيرها كذاب ..
لازيف الاسم يبقى الاصل .. ومن كتب غيرها لعااااب
وعاشت بنت دوعن الاصليه وبس ..
منتدى دوعن فديتك مابي غيرك

اللي نجاح اسمي زرع فيهـم أنيـاب...يكفيني أن اسمي كبير بعيوني.!!
اللهم ارحم جدتي وعافها واعفو عنها واكرم نزلها ووسع مدخلها ..واسكنها الفردوس الاعلى ياارحم الراحمين ..
عرفت كيف الحي يفرق عن الميت ... وعرفت قيمة نعمتي يوم راحت ..
كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ

أريد الصمتـ كي أحيا,
ولكن الذي ألقاهـ ينطقني !!
بنت دوعن غير متواجد حالياً عرض ألبوم بنت دوعن   رد مع اقتباس

قديم 07-05-04, 03:57 PM   رقم المشاركة : [13]
قمران2000
عضو مميز

الصورة الرمزية قمران2000

والله ان الحضارم اكثر شعب ينكرون اصلهم

وماينكر اصله الا الجبان والذي ناقص نسب

(( الذي ليس أصله من اليمن مشكوك في عروبته ))

نحن قبيلتنا مستلمين جنسيات من شروره يعني منشأ و وولادة أصل و فصل

لأننا اصلا من سكان ضواحي شروره من قديم الزمان

ونصفهم في الحرس الوطني و الجيش و .....

وأي احد منهم ينكر اصله عمدناه بصميل في كوره
التوقيع

قمران2000 غير متواجد حالياً عرض ألبوم قمران2000   رد مع اقتباس

قديم 07-05-04, 10:53 PM   رقم المشاركة : [14]
لبنى
دوعني فضي

النادي العربي المفضل

النادي الاوروبي المفضل

الموضوع مايحتاج أشادة ..

بس ياأستاذ عسل ومغضاف أخذت الموضوع من جانب ذكوري ..

قلت الزوجة تكفل زوجها ..والأب كذلك ..

وين مشكلة الأجنبية مع المتسعود ؟ رغم انها بسيطة وكم سنة وتخلف وتآخذ الجنسية بس

برضه يكفيها انه يتمنن عليها ..
التوقيع

بحب المصطفى المختار * قلبي مغرم مغرى
وحب علي الفاروق * والسبطين والزهـرا

لبنى غير مسجلة في أي منتدى آخر فقط في وادي دوعن ..
لبنى غير متواجد حالياً عرض ألبوم لبنى   رد مع اقتباس

قديم 07-05-05, 12:03 AM   رقم المشاركة : [15]
قمران2000
عضو مميز

الصورة الرمزية قمران2000

اقتباس:
- رجااال وأي رجااال هم من زينة الرجااال ( ايه والله ) ومن علية القوم
لأنهم ( أاااااجانب ) يقيمون تحت كفالة بناتهم السعوديات أو ربما زوجاتهم

في هذه انا ارى ان المسأله عادية جدا ولا يدعي الامر الى اثارة خلاف
حول هذه النقطه ((بالرغم من انني ساكون احدهم))

اقتباس:
كبرت كلمة تخرج من فمها النتن عندما تنعت زوجها بهذا اللفظ المشين
وقال انه في مره من المرات قالت له : سوف أقوم بترحيلك يااااااا أجنبي

هي بالفعل تستاهل العقاب لأنها تعالت على زوجها
ولم تعرف ان امراه في عهد الرسول ارادت ان تذهب لترى ابوها وهو على فراش الموت
فرفض زوجها ولم تعصيه فتوفي ابوها فقال الرسول دخلت الجنة

لكن لا تستحق ان يقال عليها كبرت كلمة تخرج من فمها النتن
لأنهن ناقصات عقول و دين ويجب ان نأخذها في عين الاعتبار
التوقيع

قمران2000 غير متواجد حالياً عرض ألبوم قمران2000   رد مع اقتباس

قديم 07-05-05, 01:26 PM   رقم المشاركة : [16]
الشامخه
دوعني مميز

الصورة الرمزية الشامخه

النادي العربي المفضل

النادي الاوروبي المفضل

اخي العزيز 0 اشكرك على هذا الطرح وبعد 00

انن لاأيدك في الرى ولكن اوفقك في بعض الامور انت تقول -أنهم يقولون على الحضارم اجانب للاسف صح ولكن من الحضارم نفسهم في بعضهم البعض وهم اقليل لايذكرون لان الحقد يملا قلبهم والبغض وحب النفس

انا اخلافك الرى في قولك انهم

طغوا وتكبروا ببطاقات لا تبقي ولا تذر بل والله لا تسمن ولا تغني من جوع

فالله هو مقسم الأرزاق وهو الوهاااب ذو القوة المتين -ونعم بلله هوا مقسم الا‘رزاق لكن لتقول انها مجرد بطاقات وانها لاتيقي ولا تذر بل ولا تسمن من جوع هذا كلام غير صحيح لو اكان مثل متقول ماتقول ماكان الاخوان يشتروها وماكان اصلا جلسو في بلاد هم اعتقد هذي ريك واحترمه
بلله عليك من اين لهم هذا ؟
هل سالت نفسك التجار ومنهم اسماء كبيره مشرفه ولله الحمد كيف اصبحو من اهل الملا ين
انا اقول العكس استفادو ناس ميسوطين والحمد لله وعايشين في الفلل والسيارات الفخمه والسوقين ولا يخلوبيت من البيوت الحضرميه من الشغاله والله يكون معاشه 3000 الف ريال البعض منهم وعنده شغاله
اخي الكريم اعتقد لو ماستفاد منها كان ميجري وراها الي شروره وتركو املاكهم من اجلها
وماجلس هذي السنوات فيها
اكثر المغتربين اصبحو تجار ولله الحمد وخاصة في السعوديه وهم اطفال انحرمو الااهل والاطفولة وكانت اعمارهم مابين ال 9سنوات وما فوق حتى يعملو 0
والدي من الذين تركو وطنهم وذهبو للسعوديه وهو طفل اشتغلو وكافحو وذاقو مرارت الكاس كانت شغلتهم صبيان في المنازل والدكاكين والاعمال للاسف تقوم بها النساء من طبخ وتنظيف عملو وجاهدو واثبتو وجودهم الى ان صارو من احسن الافراد السعودين الحمد لله لم بسرقو ولم يندو يدهم للغير وكان من عمل جبينهم يكسبون رزقهم والله لااعتقد ان شباب اليوم يسوى زيهم
العمل الشريف ليس عيب جاهدو وعملو بجد وبلاخاص حتى وصلو الى هذهي الدرجة الرفيعة
من العيش بعد الكفاح
الحضارم في جميع الدول العربيه وليس السعوديه فقط ودول الخليج وشرق اسياء والهند والى0000000
لم يتعودو على الكسل والتسكع في الشوارع اة غلى الطرقات

تعم الله مقسم الاارزاق وقال اسعى ياعبد وانا اسعى معاك
طيب ليش نروح بعيد انتم اش تقولو للاخوه المقيمين عندكم من المصرين السودنين وغيرهم اليس اجانب ولا هم من ابناء الوطن
وبعدين وين تبغهم يروحو اش سوتلهم حضرموت اهم اغلب الشباب عاطل بلا عمل وعادي عندهم انا اقول البعض
اعتقد المتفاخرين في انفسهم قليل جدا لايفكرون غير بانفسهم فقط والحقد في ا قلبوبهم
اما عن قريبك للاسف وبدون زعل انا لاالوم الزوجة فهوا من سمح لها انها تتطاول عليه الرجل مهم كانت حالته الماديه ضعيفه لازم يمسك زمام الامور ولا يسمح لهل ان تهينه ولكن اذا بين لها ضعفه يستاهل والله لانه طمع بمالها وضعف شخصيته خلاها تتقوا عليه
اقسم بلله في ناس وبنات حضارم من الدرجه الاوله متزوجين من ناس يعملون عند هم ولكن الناس تشتري رجال وقال نعالى 0000
خذوهم اغنياء يرزقهم الله
مافي عيب ان البنت نكفل ابيها وتحترمه وبدون ان تجرحه مهما كان احسن من الغريب واذا تربينها صالحه وبدينها متمسكه ومتعلمه لااعتقد بتجازي ابوها بغير ماحصد
انا اقول فئة قليله من تتكبر على غيرها
والله كثير حضارم يفخرون باصلهم انا لاعرف عناه شئ غير اسمها ولكن اقول حضرميه ومتجنسه لعلمك وافتخر بجنسي ليش ماينكر اصله الا قليل الاصل 0
وبعدين لاتحاسبو واحد مافيه خير لبلده وقبل كلشئ اهله بلجميع اصابعك ليس مثل بعض

تحياتي للجميع
الحضرميه من قلب حضرموت النابض
الشاااااااامخه فبض من شموخ
الشامخه غير متواجد حالياً عرض ألبوم الشامخه   رد مع اقتباس

قديم 07-05-05, 01:42 PM   رقم المشاركة : [17]
أم لثانين
عضو مميز

الصورة الرمزية أم لثانين

أخي الكبير عسل ومغضاف...

يزداد قلبي رجفة كلما قرأت عنوان موضوع أنت كاتبه.. فأخاف أن لا أوفيك حقك.. لذلك أستمحك عذراً إن كانت ردودي متواضعة بعض الشيء.. ولم توفي الموضوع ولا صاحب الموضوع حقه...,

أنا أرى الكثير من قرايبنا يعانون من هذه المشكلة تحديداً..

إبنة خالي ماشاءالله حصلت على نسبة فوق ال98% في الثانوية العامة.. كانت أمنية حياتها أن تكون طبيبة أسنان.. وقدمت على الأوراق في الجامعة.. مع العلم.. بأنها متجنسة.. أبوها سعودي وأمها سعودية.. بس.....!! اسم العائلة يدل وبقوة أنها حضرمية أباً عن جد.. ويكفيك "البــــا" التي تسبق اسم العائلة والتي تنشد عن اسم القبيلة.. فكانت الأولوية لمن هم (بيور سعوديين)..!!!

هنا في الإمارات.. الوضع أهوَن شوي.. يعني العنصرية موجودة بين المقيمين وغير المقيمين.. فالتعقيدات تكون أكثر من ناحية دخول اليمنيين للبلاد.. ولكن الأمر يختلف بالنسبة للمقيمين.. ان لم يكونوا متجنسين.. فقد تتعسر حقوقهم بعض الشيء "من ناحية الروتين" ولكن الحق ينقال.. لاتضيع.. إلا في بعض الأمور...

مثلاً.. إحدى قريباتي في الإمارات.. متجنسة طبعاً.. كانت تشتغل مهندسة مدنية في الجيش.. تحمل الجواز الإماراتي الدبلوماسي.. تقدم لخطبتها العديد من الشبان ورفضتهم.. "ليس لسبب معين ولكنه النصيب".. ومن ثم.. تقدم لخطبتها شاب حضرمي.. ولكنه غير متجنس.. أي أجنبي"وانا اكره هالكلمة".. وخاصة أنه لا يحمل الجواز الإماراتي أو اليمني.. ولكنه يحمل الجواز "الكَنَدي"... استخارت.. وكان هو نصيبها.. علماً بأن موافقتها عليه.. تعني تغييير جذذذذري لحياتها.. أولاً.. إستقالتها من الجيش.. لأنها تعتبر أجنبية في حال تزوجت من كَنَدي.. ولا يحق العمل في الجيش إلا لمواطني الدولة الإماراتيين.. ثاني شيء.. جوازها قابل للسحب "وهذا القرار مشكوك في أمره" لم أتأكد من صحة الموضوع.. بس المعروق أن المواطنة اذا أخذت أجنبي يُسحَب جوازها.. ويقال ان القانون تغير ولها حق امتلاك الجواز لحماية حقوقها الشرعية في حال حدوث طلاق لا سمح الله.. فلا تكون خسرت مؤهلاتها وجوازها ووظيفتها.. الشيء الثالث.. عيالها في المستقبل ان شاءالله.. سينسبون إلى الأب طبعاً.. حيث سيحملون الجواز الكندي.. ورابعاً .. أنها ستتغرب إلى كندا.. لأنه يعمل هناك..

ولكن في النهاية.. ما أسعدني في قرارها.. مبدأها.. عندما سألوها عن سبب موافقتها على هذا الشاب بالذات مع انها اضطرت لتقديم العديد من التنازلات الصعبةمصيرياً.. فقالت.. انه في النهاية حضرمي.. لايهم ان كان متجنس سعودي .. إماراتي.. كندي.. الأهم من ذلك سمعته ودينه وأخلاقه.. ولامانع من تقديم العديد من التضحيات في سبيل حياة سعيدة ان شاءالله.. أهم شي اني ارتحت في الاستخارة.. ومدام الأمور تسهلت.. ان شاءالله خيره...

هذا بعض ما عندي ولي عودة ان شاءالله..

تحياتي لك أخي الكبير.. دااااااااااائماً مبدع وستظل المنبع الذي نستلهم منه أفكارنا..
التوقيع

ربــّـــــاه ...

رب البشـَــر ؛؛؛ رب القــــدَر

كـان القــَــدَر { فـَــرقــَــــــــــــاه }

أم لثانين غير متواجد حالياً عرض ألبوم أم لثانين   رد مع اقتباس

قديم 07-05-05, 03:41 PM   رقم المشاركة : [18]
عسل ومغضاف
صـــادق الــــنـــيـــة

الصورة الرمزية عسل ومغضاف

اقتباس:
والدي من الذين تركو وطنهم وذهبو للسعوديه وهو طفل اشتغلو وكافحو وذاقو مرارت الكاس كانت شغلتهم صبيان في المنازل والدكاكين والاعمال للاسف تقوم بها النساء من طبخ وتنظيف عملو وجاهدو واثبتو وجودهم الى ان صارو من احسن الافراد السعودين الحمد لله لم بسرقو ولم يندو يدهم للغير وكان من عمل جبينهم يكسبون رزقهم والله لااعتقد ان شباب اليوم يسوى زيهم
العمل الشريف ليس عيب جاهدو وعملو بجد وبلاخاص حتى وصلو الى هذهي الدرجة الرفيعة
من العيش بعد الكفاح

حياك الله أختي الشامخة

وانا والدي ( رحمه الله ) تقريبا مر بما مر به والدك

وهو طفل اشتغل وكافح وذاق مرارت الكاس كانت شغلته صبي في المنازل والدكاكين
والاعمال للاسف تقوم بها النساء من طبخ وتنظيف عمل وجاهد واثبت وجوده الى ان صار من احسن الناس خلقا وعملا وأدبا والحمد لله بس لم يأخذ الجنسية

وبعدين من قال لك أختي

أني قصدت كل أو جميع الأشخاص المتجنسون هناك دائم استثناءات

وأصل الأنسان وتربيته يرده عن الدنايا وسفاسف الأمور

وهؤلاء الفئة المتكبرة والمتعجرفة ( من بني جلدتنا من الحضارم ) ...لاحظي فـئـــــة معينة

قليلين أصل وتربية ولم يردهم دينهم ولا خلقهم ولا علمهم

فماذا عساني أقول عن اناس لم يردعهم أي وازع من الذي ذكر

من ممارسة جورهم وكبرتهم على أهلهم وأخوانهم وأزواجهم

أنا نظرت للموضوع من واقعي الذي أشاهده وأعاينه كل يوم

من شكاااااوي وألآلآم كثير من الناس

وانا في يوم من الأيااام عانيت من هذا الشيء

وبثثت ما في قلوب كثير من الناس وهي رسالة لتصحيح الأخطاء

ووضع االيد على مكامن الجرح ,,لا أكثر

والمثل يقول :

لا تشكو للناس جرحا أنت صاحبه ...لا يؤلم الجرح الا من به ألم
التوقيع

مسكين اللي ما يحب العسل والمغضاااف

عسل ومغضاف غير متواجد حالياً عرض ألبوم عسل ومغضاف   رد مع اقتباس

قديم 07-05-06, 03:31 PM   رقم المشاركة : [19]
بفلح
دوعني جديد

آخر مواضيعي

النادي العربي المفضل

النادي الاوروبي المفضل

سبحان اللة رب ضارة نافعة لاتولد المثابرة والاجتهاد وعدم الاعتماد على الغير الى في بيئة مثل هذه فهم اي السعوديين الحضارم خدمونا نحن الحضارم الاجانب من غير مايدرون خلق عندنا هذا التعالي من المتجنسين حب العمل والتفاني فية وان نعوض مالم نحصلة من اوراق الى اوراق يستفاد منها يعني عدي واتركوهم يخدمونا لوسمحتو بعجرفتهم !!!!!!!!!!!!!!!
بفلح غير متواجد حالياً عرض ألبوم بفلح   رد مع اقتباس

قديم 07-05-06, 03:46 PM   رقم المشاركة : [20]
فيض المشاعر
banned

النادي العربي المفضل

النادي الاوروبي المفضل

أخي العزيز عسل ومغضاف
لعل موضوعك أجبرني على الادلاء برايي لحكم أنني يمني ومقيم خارج الوطن
وكذلك استدلالك في الايات الكريمه والاحاديث النبويه الشريفه عن بلد الايمان ( اليمن )
وموضوعك صحيح تطرقت فيه الى الحضارم المجنسين والاجانب ...ولكن أنا سادلي بدلوي
بشكل عام بخصوص اليمنيين المتجنسين في كل بلاد العالم0
أنت أشرت الى أن البعض يسخرون أو يتنكرون من أصولهم اليمنيه وكأنهم ملكوا العالم بتك البطاقه او الجنسيه التي
كما قلت (لاتسمن ولاتغني من جوع )
أولا: أخالفك الرآي بالنسبه للجنسيه فالكثير تحسنت أوضاعهم الماديه من خلال حصولهم على
الجنسيه والتي جمسعا نهدف الى تحسين اوضاعنا من خلال الاقتراب والاقامه في تلك البلدان ..ولايمانع من السعي للحصول
على الجنسيه .. ولكن لايعني أن ننسى موطنا واصولنا فالانسان الذي يحاول دفن اصله وتاريخه لاينتظر منه شي يقدمهُ للمستقبل
فكل انسان فخور باصله وقبيلتهُ ومعروف ان قبائل العرب اصولها من اليمن فكيف ينكر اصله فالى اي اصل ينتمي ..!!؟
ثانيا: ليس الكل كما ذكرت فالاغلبيه يفتخرون باصولهم اليمنيه وخصوصا مع الزحف الذي اجتاح المنطقه من
فارس الى بلاد الهند
فتلاحظ الكثير ممن ترجع اصولهم القديمه وهم الان مواطنين دولهم الاصليين يفتخرون بان أصولهم ترجع لليمن0
وايضا من حقهم أن يكون ولائهم ووفائهم الاول لتك الدوله الفلانيه ويعتبر احد مواطنيها والتي قدمت لهُ كل وسائل
العيش الكريم وبالتالي فهي موطنهُ.
وثالثا: الحالات التي ذكرتها من تصرفات غير لائقه في بعض الاشخاص فكما يقول المثل ( كل اناء بما فيهِ ينضحُ )
وكل انسان تعود تصرفاتهُ ومعاملتهُ لشخصه هو ولانعمم هذه التصرفات على الجميع ففقي ناس متجنسه ولكنهم طيبون
بقلوبهم واعمالهم الخيريه واخلاقهم وكرمهم وعاداتهم التي تنبع من اصولهم الطيبه
أما بخصوص ماذكرتهُ عن قريبك فانا اقول للاسف ..هو من سمح لزوجتهُ بان تعمل هذه التصرفات فليس كل من
تزوج مجنسه يلقى مصيره كمثل صديقك
لا ياعزيزي الرجل كما يرسم الطريق بيده فالمرأه ستسير على نهجه وشخصيته واسلوبهُ وتعاملهُ معها كزوجه يفيض
بمشاعرهُ عليها حتى يكون الحب بينهما هو اساس حياتهما وليس الماده هي الاساس
فاذا كان الهدف من الزواج هو مصلحه مال او غيره من المصالح بالاخير سيعيش الاثنين في جحيم0
ولكن صدقني لايمكن للمرأه ان تتطاول بهذا الاسلوب الذي ذكرت الا اذا عرفت نقطه ضعف الرجل وتفكيره وهدفهُ منها0
أخيرا : اشكرك أخي الفاضل على طرحك لهذا الموضوع رقم اختلافي معاك في اكثر ماطرحت
ولكن (( الاختلاف لايفسد للود قضيه ))0
لك كل الود ..........اخيك فيض المشاعر

التعديل الأخير تم بواسطة فيض المشاعر ; 07-05-06 الساعة 03:49 PM.
فيض المشاعر غير متواجد حالياً عرض ألبوم فيض المشاعر   رد مع اقتباس